Saturday 4 August 2007

تباً للمستحيل


--------------------------------------------------------------------------------
عراااااااااقي
هله ياصاحب النخوه
عرااااااااااااااقي
غيور وغيرتك حلوه
من تغيييييييير
تنزل على خصم بلوه
حبيبيييييييييييييييي
جيب الفوز لك فدوووه


عراقي وبيك ريحتنه وبدمك شلت غيرتنا وبيدك علي رايتنا
حبيبي
هاي الساحه كدامك وانت الفوز عنوانك امسح دمعت اخوانك
حبيبي


كل دعوة عراقيه اتريد الفوز الك هي العب واكلب الدنيا
حبيبي
فوت اليوم واعلكها وساحت خصمك احركها رايه بلهدف دكها
حبيبي


................................................

عراقي انا وهاي اكبر هديه ....... عراقي انا والناس تعرف بيه ..... عراقي انا و الهم صار اليه ...... عراقي انا وربي يدري بيه ... عراقي انا والغربه تحرك بيه ....... عراقي انا والاحتلال راح يضربلي تحيه ...... عراقي انا والفخر كله اليه ..... عراقي انا ومااريد الطائفيه ..... عراقي انا ودجله والفرات هم اليه ...... عراقي انا وقلبي صافي نيه

4 comments:

Marshmallow26 said...

Hello a&eiraqi,

Congratulations to all of us on this great victory...

Inshallah Iraqis celebrate always Ya rab...

How are you dear?

Yasmin (Blanche) said...

a&eiraqi,
Aaaaaaashat eedak , this song touched me deeply, i didnt know how to get it, thank u So much..
Tjannneeen.. !!

Tara said...

الف مبروك و ان شالله دائما أفراح
ما أريد افسد الفرحة بس من يومها و آني افكر انه
أكو تناقض : ان الكل شايلين علم العراق و بعد شوية يقتل العراقي عراقي آخر
كيف نحب العراق ونقتل العراقيين ؟

A&Eiraqi said...

Hi all
Dear Marsh
I'm fine thanks and I'm glad you're back

Yasmin
I'm happy you liked it


Tara
عذريني بس هالمرة اختلف وياك على هذي النقطة تحديداً
قبل قليل كنت اتناقش مع احد الأصدقاء , حب العراق يعني حب العراقيين وليس التعلق بمجموعة اشجار وبنايات و كورنيش , هذه الأمور يمكن اصلاحها و لكن نحبة العراقيين و تآلفهم اذا فقد فلا يمكن اصلاحه.
ان اعداء العراق هم ليسوا الذين خرجوا للشوارع للتعبير عن فرحتهم فهؤلاء لا هم لهم الا سعادة العراق , لم يحتفلوا بنصرٍ طائفي أو عرقي
ان اعداء العراق والعراقيين هم الذين فجروا السيارة المفخخة في وسط الجموع المحتشدة للأحتفال بفوز العراق , إن أعداء العراق هم الذين لم يتوانوا في ضرب مشجعين الفريق العراقي وسحلهم بالشوارع وإهانتهم قدر المستطاع.

فوز الفريق العراقي وما جرى بعده اكد لي ان من يقتل العراقيين هم اعداء العراق ونحن لا نقتل بعضنا بعضاً

تحياتي